هل المغرب آمن للأميركيين؟

هل المغرب آمن للأميركيين؟

قد تتساءل: هل المغرب آمن للأميركيين؟ الجواب نعم ، ولكن هناك بعض الأشياء التي يجب أن تعرفها قبل أن تذهب. تابع القراءة للحصول على نصائح حول كيفية البقاء بأمان أثناء السفر في المغرب. لقد أوضحنا مخاطر النشل والاحتيال على المخدرات ، كما قدمنا ​​معلومات عن القيادة في المغرب. يجب أن تساعدك هذه النصائح في الحصول على رحلة آمنة وممتعة. قد تتفاجأ حتى من بعض الأشياء التي تراها وتختبرها أثناء إقامتك.

تجنب النشل

هناك عدد من النصائح لمساعدتك على تجنب النشالين في المغرب ، بما في ذلك استخدام نظام الأمن الشخصي والبقاء في حالة تأهب وإدراك لما يحيط بك. على الرغم من انخفاض معدل جرائم العنف في المغرب ، إلا أنه لا يزال هناك خطر السرقة أو النشل. بينما لا يوجد سوى عدد قليل من حالات القتل العمد المبلغ عنها ، لا يزال معدل الجريمة مرتفعًا بما يكفي لإثارة قلق أي مسافر. إذا كنت غير متأكد من سلامة حي معين ، فتحقق من مركز الشرطة المحلي قبل الخروج.

في المغرب ، يميل اللصوص إلى استهداف الأجانب ، لا سيما أولئك الذين يعيشون في الأحياء الفقيرة. لذلك ، إذا كنت مسافرًا إلى مدينة أو حي به عدد كبير من السياح ، فعليك توخي الحذر الشديد ومراقبة متعلقاتك. يجب عليك دائمًا الاحتفاظ بممتلكاتك في متناول اليد والتأكد من عدم وجود أحد يراقب رمزك السري. بالإضافة إلى ذلك ، احمل بطاقات الائتمان الخاصة بك في جيبك. احذر من التسول العدواني ، خاصة في المدن الكبرى. حاول استخدام أجهزة الصراف الآلي داخل المباني واصطحب شخصًا معك.

هل المغرب آمن للأميركيين؟ تجنب عمليات الاحتيال المتعلقة بالمخدرات

الثقافة المغربية هي ثقافة كرم الضيافة والود ، لكن الافتقار إلى الفطرة السليمة يمكن أن يؤدي إلى النشل والاحتيال على المخدرات وغيرها من الحوادث المؤسفة. في حين أن معظم المغاربة ودودون ومرحبون ، فهناك حوادث لصوص يستخدمون السكاكين واحتجاجات شوارع عنيفة يمكن أن تنتهي بالإصابة أو الوفاة. تزوير بطاقات الائتمان أمر شائع ، وقد تكون النساء هدفًا للإساءة اللفظية.

تجنب الكحول

في حين أن تناول الكحول في المغرب ليس غير قانوني ، إلا أنه من غير القانوني أيضًا شربه في الأماكن العامة. في الواقع ، يعتبر العديد من المغاربة أن الكحول مخدر مفسد. يجب ألا تشرب أبدًا في الأماكن العامة وبالتأكيد لا تتجول في حالة سكر. كما أن شراء المشروبات الكحولية أمر غير قانوني في المغرب ، ويجب ألا تقود السيارة أبدًا بعد تناول الكحول. إنه خطير على صحتك وسلامتك. لذا ، تجنب الكحول في المغرب بقدر ما تستطيع.

البيوت المغربية ليست منظمة حول تخزين الكحول ، لذلك يكاد يكون من المستحيل العثور على زجاجات من البيرة أو النبيذ أو المشروبات الروحية. في الواقع ، لا تحتوي معظم المنازل حتى على خزانات مبردة. بدلاً من ذلك ، يشتري الناس الزجاجات عندما يريدون ويخفونها. وينطبق الشيء نفسه على استهلاك الكحول في الأماكن العامة. نتيجة لذلك ، غالبًا ما يتم إخفاء استخدام الكحول في المنزل ويقتصر على المجال الخاص. الثقافة مختلفة تمامًا عن ثقافتنا ، وهذا هو السبب في أن الكحول غير قانوني.

هل المغرب آمن للأميركيين؟ القيادة في المغرب

عند السفر إلى المغرب ، يجب عليك التأكد من مراعاة قواعد القيادة المغربية. هو المغرب آمن للأميركيين؟ بالإضافة إلى اتباع قوانين المرور ، يجب عليك ارتداء حزام الأمان والامتثال لحدود السرعة. تبلغ حدود السرعة بشكل عام 120 كم في الساعة على الطرق السريعة ، وما بين 100 و 40 كم في الساعة على الطرق الأخرى. توجد بعض أعمال الطرق في المغرب ، والتي لا يتم دائمًا تمييزها بوضوح. إذا وجدت نفسك عالقًا في مكان مجهول ، فمن الأفضل استدعاء سيارة إسعاف قبل البدء في القيادة.

البنزين في المغرب ليس رخيصًا ، لكن يمكنك عادةً العثور على الديزل بأقل من 3 دولارات. يمكن للديزل أن يحصل على ضعف الأميال التي يقطعها البنزين الخالي من الرصاص. غالبًا ما تكون محطات التعبئة متباعدة في المناطق الريفية. من الجيد دائمًا ارتداء حزام الأمان ، حتى في السيارات الصغيرة. قوانين حزام الأمان في المغرب معتدلة. أنت مسؤول عن كل ركاب في سيارتك. إذا لم تقم بذلك ، فقد تكون مسؤولاً عن أشخاص آخرين في سيارتك.

46 جولات
17 جولات
18 جولات
خطط لرحلتك في المغرب معنا

هل أنت مستعد لاستكشاف أفضل جولات المغرب؟

×