جولة لمدة 3 أيام من مراكش إلى مرزوقة

مرزوقة ، المغرب

من

107

مدة الدراسة

3 يوما

نبذة

الصحراء جوهرة تاج المغرب! تأخذ هذه الجولة التي تستغرق 3 أيام من مراكش إلى مرزوقة أروع المعالم السياحية في البلاد الشرقية وتضمن لك تجربة لا تنسى في الصحراء المغربية.

عندما تكون في صحراء مرزوقة ، لا يمكنك التغلب على سكون الصحراء. بالمقارنة مع صخب أسواق مراكش ، فإن الصحراء المغربية هادئة وهادئة. كثبان صحراوية هائلة على مد البصر تحيط بك ، وعندما تشرق الشمس ، تلمع حبيبات الرمال مثل أي شيء لم تره من قبل! تأكد من قضاء ليلة في المغرب معسكر الصحراء في إجازتك القادمة إلى البلد!

هذه الجولة لمدة 3 أيام من مراكش إلى صحراء مرزوقة تتميز بالتوقف في روز فاليووادي دادس وواحة تدرة ، وكذلك ليلة أمضيتها في خيمة بربرية.

جولة لمدة 3 أيام من مراكش إلى مرزوقة:

اصعد جبال الأطلس الكبير عبر ممر تيزي نتيشكا.

اكتشف قصبة آيت بن حدو الشهيرة ، أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو.

في مسار رحلتك ، سترى مضائق تودرا وواحة تنغير.

في عرق الشبي ، اركب جملًا لترى الألوان المتغيرة لغروب الشمس وشروقها.

اخرج في الصحراء البربرية ليلاً.

معلومات الرحلة

ضيوف ماكس

50

الحد الأدنى للعمر

18

موقع الجولة

مضمن / استبعاد

  • الإقامة في رياض جميل
  • الإفطار
  • عشاء
  • السكن في المخيم الصحراوي في مرزوقة
  • ركوب الجمل في غروب الشمس وشروقها
  • النقل بواسطة حافلات صغيرة مكيفة الهواء.
  • وجبات الغداء والمشروبات
  • الإكراميات والإكراميات
  • رسوم النصب

وسائل الراحة بالجولة

إلغاء مجاني
وشملت بيك اب
احجز الآن وادفع لاحقًا

خطة جولة

ستبدأ جولتك الصحراوية لمدة 3 أيام بميزانية محدودة من مراكش إلى مرزوقة في وقت مبكر من الصباح بالسيارة شرق مراكش عبر الضواحي الصغيرة إلى جبال الأطلس الكبير. سيتم التوقف عدة مرات لالتقاط الصور ، والاستمتاع بالمنظر ، وتمديد ساقيك ، وشرب القهوة. انطلق صعودًا على الطرق المتعرجة المؤدية إلى ممر تيزي نتيشكا الشهير قبل الوصول إلى قصبة آيت بن حدو ، وهي أول منطقة جذب سياحي مهمة في اليوم. تشتهر مدينة آيت بن حدو المسورة من البربر والمدرجة في قائمة اليونسكو بأنها موقع تصوير لملاحم هوليوود الكبرى ، مثل مملكة الجنة ولورنس العرب والمصارع ، على سبيل المثال لا الحصر. استكشف المدينة في وقت فراغك بعد عبور النهر الذي يفصل القصبة عن الطريق الرئيسي. إذا كنت ترغب في استئجار مرشد محلي ، يمكنك القيام بذلك في الموقع. بعد تناول غداء على مهل في أحد المقاهي المحلية ، انتقل إلى وادي دادس عبر ورزازات ، واحة سكورة ، وقلعة مغونة ، عاصمة وادي الورود والمعروفة بمصانع تقطير ماء الورد. عند الوصول إلى بومالن دادس ، اسلك طريقًا ضيقًا على طول نهر دادس ، مروراً بالعديد من القصبات المحصنة في الطريق إلى Dades Canyons. سوف تقوم بتسجيل الوصول إلى فندقك في وقت متأخر من بعد الظهر. العشاء والسكن في فندقك في دادس.
ستبدأ مغامرتنا اليوم بجولة على طول طريق 1001 قصبة إلى واحة تيغير ، حيث سنبتعد إلى طريق ثانوي يقودنا إلى أسفل النهر إلى تودغا ، حيث ستتوقف للتنزه في الواحة تحت ظلال النخيل. وتستمر الأشجار إلى تودغا الخوانق. بعد قضاء بعض وقت الفراغ للاستمتاع بساحة المنحدرات وتناول الغداء في مقهى محلي (في أوقات الفراغ) ، نغادر في وقت مبكر من بعد الظهر إلى الريصاني ، المعروف بسوق التمور ونقطة انطلاق للقوافل التجارية التاريخية التي تعبر الصحراء الكبرى. إلى Tomboctou. سننتقل إلى مرزوقة بعد وقفة قصيرة ، ونسافر عبر بعض الريف الصحراوي الصخري. عند وصولك إلى Des Dunes Lodge ، لا تتردد في الاسترخاء في المسبح المنعش قبل بدء نزهة الصحراء الشفق إلى المخيم. يمكن تجربة الكثبان الرملية الجميلة المتغيرة الألوان أثناء ركوب الجمال عبر قافلة الجمال لدينا ، مع غروب الشمس كخلفية. نصل إلى خيمتنا الصحراوية قبل أن يحل الظلام. بعد الاستمتاع بالكثبان الرملية والمناظر الطبيعية المحيطة ، استعد لتناول وجبة مغربية تُقدم تحت النجوم بالقرب من النار. في وقت متأخر من الليل ، سوف يستضيفك مضيفوك البدو الأصليون بالموسيقى التقليدية وقرع الطبول.
بعد نزهة على ظهر الجمال في الصباح الباكر عبر كثبان عرق الشبي الرملية ، تحقق من نزل مشغل المخيم لتناول الإفطار ، والاستحمام ، وإذا سمح الوقت ، قم بالسباحة في مسبح المنتجع. انضم إلى سائقك وسيارتك ، ثم عد إلى ورزازات. بعد تناول غداء على مهل ، نواصل عبر جبال الأطلس الكبير إلى مراكش في فترة ما بعد الظهر. ستختتم جولتك الصحراوية التي تستغرق 3 أيام في مراكش في حوالي الساعة 20:00.
  • هذه الجولة مثالية لمن لديهم توقعات منخفضة وموقف مريح. ربما ستلائم جولة شخصية احتياجاتك بشكل أفضل.
  • في هذه الرحلة من مراكش إلى مرزوقة ، نرحب بحقائبك. سيتم تخزينها بأمان في السيارة أثناء التخييم في الصحراء.

  • يرجى ترتيب حقيبة ظهر أو حقيبة ظهر متواضعة لركوب الجمال طوال الليل والإقامة في المخيم.
  • يرجى إحضار لوازم الاستحمام والمناشف الخاصة بك إلى موقع المخيم.
  • طوال هذه الرحلة ، من المفيد ارتداء قبعة ونظارات شمسية وأحذية مشي مناسبة وحقيبة مبللة.
  • جرب ارتداء الجينز أو البنطال أو الشورت الطويل لركوب الجمال المريح على كثبان عرق الشبي الرملية.

Select Date and Tickets

برامج سياحية يمكن ان تنال أعجابك أيضا

71 جولات
32 جولات
أفضل جولات المغرب

شريكك في المغامرة!

×