رحلة لمدة 2 يوم من مراكش إلى الصويرة

الصويرة ، المغرب

من

127

مدة الدراسة

2 يوما

نوع الجولة

نبذة

اكتشف أفضل رحلة ليومين من مراكش إلى الصويرة مع موقع Bucketlist.ma! استعد لمغامرة لا تُنسى مليئة بالمناظر الخلابة والانغماس الثقافي والذكريات التي ستدوم مدى الحياة. جرب سحر مدينة الصويرة الساحلية الساحرة ، المشهورة بشواطئها الرائعة وتراثها الغني ومدينتها الساحرة.

أطلق العنان لأفضل رحلة ليومين من مراكش إلى الصويرة

انطلق في رحلة مثيرة لمدة يومين من مراكش إلى الصويرة وانغمس في الثقافة المحلية. استكشف أسوار الصويرة التاريخية وتجول في أسواقها النابضة بالحياة واستمتع بمأكولاتها اللذيذة. استمتع بالمناظر الخلابة لـ المحيط الأطلسي وتشعر بنسيم البحر وأنت تتجول على طول المرفأ. قم بزيارة قلعة الصويرة الشهيرة ، وهي أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو ، وشارك في الأنشطة المثيرة مثل قيادة الدراجات الرباعية, ركوب الجمالو ركوب الخيل.

في موقع Bucketlist.ma ، نقدم تجربة سفر خالية من المتاعب ، ونضمن الاهتمام بكل جانب من جوانب رحلتك التي تستغرق يومين من مراكش إلى الصويرة. من وسائل النقل الخاصة إلى الإقامة المريحة ، فريقنا مكرس لجعل هروبك لا يُنسى حقًا. احجز الآن وابدأ في التحقق من العناصر الموجودة في قائمة أمنياتك باستخدام Bucketlist.ma!

معلومات الرحلة

ضيوف ماكس

20

الحد الأدنى للعمر

موقع الجولة

مضمن / استبعاد

  • نقل مريح ومكيف ذهابًا وإيابًا.
  • سائق محترف
  • الإقامة في رياض جميل
  • التميز في الخدمة
  • العشاء
  • واي فاي
  • غداء
  • النفقات الشخصية
  • رسوم الآثار
  • مشروبات

وسائل الراحة بالجولة

إلغاء مجاني
وشملت بيك اب
احجز الآن وادفع لاحقًا

خطة جولة

سيصطحبك سائقنا من فندقك في مراكش لبدء الجولة. على طول الطريق ، سوف تكتشف الجبال الطبيعية والمناظر الطبيعية الشاسعة في المغرب. طريق مباشر يؤدي إلى الصويرة. نقدر التوقف على طول الطريق. الأول هو تناول وجبة خفيفة أو قهوة في مطعم. ستكون المحطة الثانية في تعاونية Argan ، حيث سيتم شرح الفوائد المذهلة لهذا المنتج من قبل متخصصي Argan ، جنبًا إلى جنب مع عملية الإنتاج ومزيد من المعلومات. ستكون الرحلة الثالثة في Argan Goat Tree الأسطورية ، والتي توفر فرصة رائعة لتصوير الماعز في بيئتها الطبيعية ، والتسلق والإقامة على شجرة الأرغان. بعد حوالي أربع ساعات من القيادة ، سيقترح السائق مطاعم حيث يمكنك تذوق مأكولات الصويرة. بعد الغداء ، سيكون لديك وقت لاستكشاف المدينة بشكل مستقل. بينما تتجول مع أصدقائك أو عائلتك عبر الأزقة ، ستشعر بالرهبة من موسيقى كناوة وأنت تمر من بوابة إلى أخرى. تعرف على المزيد حول الفن لأن هذه المدينة تعج بالفنانين الموهوبين. في فترة ما بعد الظهر ، اذهب على طول الشاطئ واستمتع بجماله. في لحظة ، ستلتقي بسائقنا ، الذي سينقلك إلى رياض هادئ مع نصف إقامة للاستمتاع بإقامتك.
تمتع بصحوة هادئة ووجبة إفطار لذيذة يقدمها طاقم عمل الرياض الودود. هناك ، يمكنك قضاء الصباح على الشاطئ ، واستكشاف شوارع الصويرة الأخرى ، وتناول الغداء في مطعمك المفضل. سينتظر سائقنا مرة أخرى نقلك إلى مكان إقامتك في مراكش.

Select Date and Tickets

برامج سياحية يمكن ان تنال أعجابك أيضا

71 جولات
32 جولات
أفضل جولات المغرب

شريكك في المغامرة!

×